ملف الشركة

تاريخنا


تأسست في 1989 (Ninghai Brush Factory)

مشروع مشترك مع OSBORN الألمانية في عام 1994 (Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.)

ملكية فردية في عام 2004 (New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.)



مصنعنا


منذ إنشائها قبل 25 عامًا ، التزمت شركة New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd بثبات بكونها "رائدة صناعة الفرشاة الصناعية" في الصين. يقود هذا المسعى فريق القوى العاملة المتماسك للغاية في New Ningbo Power Industrial Brushes Ltd ، دائمًا ما يقدم خدمة صادقة ومبتكرة. نحن موجودون في منطقة التنمية الاقتصادية Ninghai ،مدينة نينغبو ،وسط المناظر الطبيعية الخلابة لبحر الصين الشرقي ، في النقطة الجنوبية من دلتا نهر اليانغتسي المتطورة اقتصاديًا. وهي قريبة استراتيجيًا من الميناء الطبيعي "ميناء نينغبو تشوشان" ، مع النقل البري والبحري والجوي المريح.

 

اكتسبت شركة New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd خبرة غنية في صناعة الفرشاة الصناعية الصينية وتستخدم تقنية عالية تتكامل مع البحث والتطوير. بفضل القوة التقنية والقدرة الإنتاجية لشركة New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd ، فهي صانع الفرشاة الصناعية الممتازة في الصين. تمتلك New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd أكثر من 2000 فرشاة صناعية: مثل الفرش الملتوية ، وفرش العجلة المجعدة ، وفرش DIY ، والكاشط فرش نايلون ، فرش أنبوبية ، فرش خدش يدوية عالمية ، فرش نهاية ، فرش مدببة ، وما إلى ذلك ، تستخدم فرشنا الصناعية على نطاق واسع في السكك الحديدية ، والصلب ، والمنسوجات ، وبناء السفن ، والفضاء ، والعسكرية ، والمعالجة الميكانيكية وغيرها من الصناعات. بالإضافة إلى التعرف على فرش عالية الجودة من New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd وتفضلها في جميع أنحاء العالم ، لدينا مكاتب في شنغهاي وقوانغتشو ووهان وآنشان ومدن أخرى في الصين ، ويحتل حجم مبيعاتنا المرتبة الأولى في الصناعة المحلية ، وتباع فرشنا في أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأستراليا.

 

باستخدام آلات صنع الفرشاة الألمانية المتقدمة ، بما في ذلك إنتاج العقدة الملتوية

تتماشى مع العشرات من آلات اللف الأوتوماتيكية ، وفرش صناعية ذات جودة متسقة

يتم إنتاجها بكفاءة ، كما يتم تحسين جودة المنتج بشكل أكبر من خلال فحص المنتج باستخدام آلات دوارة عالية السرعة واختبارات التوازن الديناميكي ، ونستخدم روبوتات تلميع واختبار رائدة تم تطويرها بشكل مشترك لضمان عملية اختبار متسقة. نولي اهتمامًا لجميع تفاصيل الإنتاج من شراء المواد الخام إلى التخزين ، يتم فحصها على مستويات مختلفة. تخضع الأسلاك الفولاذية لاختبارات علمية صارمة بما في ذلك اختبار التحمل واختبار قوة الضغط واختبار مقاومة التآكل للتأكد من أن كل دفعة من المواد الخام تلبي المعايير الدولية. حصل على التوالي على شهادة أداء السلامة MPA ، وشهادة معيار نظام إدارة الجودة ISO9001 ، وشهادة معيار نظام إدارة البيئة ISO14001 وشهادة نظام إدارة الصحة المهنية ISO45001.

 

تم منح شركة New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd على النحو التالي:

"مؤسسة إنجاز مرحلة الإنتاج الأنظف Zhejiang" ،

"High-tech Enterprise" ، "Ningbo Enterprise Engineering Technology Center" ،

"منتج العلامة التجارية الشهيرة نينغبو" ،

"العلامة التجارية الشهيرة تصدير نينغبو" ،

"Ninghai Patent Demonstration Enterprise"،

"Ningbo Manufacturing Single Champion شركة زراعة" ،

وفازت بأفضل 50 مؤسسة صناعية شاملة في مقاطعة Ninghai

لمدة 17 سنة متتالية.

مع هذه الجوائز العديدة ، قامت New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.

يُعرف حقًا بأنه صانع فرش صناعي متميز ،

في وضع جيد لمزيد من النمو مع التميز.




تطبيق المنتج


اللحام ، صناعة الصلب ، النسيج ، صناعة السيارات ، صناعة بناء السفن ، الفضاء ، الصناعة العسكرية ، الآلات




معدات الإنتاج


آلة أوتوماتيكية ذات عقدة ملتوية - آلة قطع تجعيد أوتوماتيكية - آلة فرشاة ذاتية الصنع - آلة فرشاة لف حزام فولاذي مزدوج - آلة فرشاة أنبوب أوتوماتيكية - آلة فرشاة قرص أوتوماتيكية - آلة تجعيد الأسلاك - آلات دوران عالية السرعة ماكينة طحن بالفرشاة ، ماكينة تقطيع بالفرشاة ...




سوق الإنتاج


طورت العلامة التجارية HAWK وكلاء في ماليزيا وتايلاند وتركيا.

Company Profile

Our History


Established in 1989 (Ninghai Brush Factory)

Joint venture with German OSBORN in 1994 (Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.)

Sole proprietorship in 2004 (New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.)



Our Factory


Since its establishment25years ago, New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd has steadfastly adhered to being"the Leader of Industrial Brush Industry" in China. Driving this pursuit is the highly cohesive manpower team in New Ningbo Power Industrial Brushes Ltd, always sincerely service minded and innovative. We are located in Ninghai Economic Developing Zone, Ningbo City,amidstthe beautiful scenery of the East Sea of China,atthe southern point of economically developed Yangtze River Delta.This is strategically close to the natural port "Ningbo Zhoushan Port", with convenient land-sea-air transportation.

 

New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd has accumulated rich experience in Chinese Industrial Brush industry and use high technology that is integrated with Research and Development. With the technical strength and production capacity of New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd, it is the Premier Industrial Brushmaker in China.New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd has more than 2000 industrial brushes:such as twistknotted brushes,Crimped wheel brushes,DIY brushes,Abrasive Nylon brushes,tube brushes,Universal hand scratch brushes,End brushes,Tapered brushes, etc.,Our Industrial brushes are widely used in railways, steel, textiles, shipbuilding, aerospace, military, mechanical processing and other industries.Domestic end users in China as well as worldwide recognize and prefer the quality brushes from New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.We have offices in Shanghai, Guangzhou, Wuhan, Anshan and other cities in China.Our sales volume ranks first in the domestic industry.Our brushes are sold in more than 40 countries throughout Europe,The United States, South America, the Middle East, Southeast Asia and Australia. 

 

Using advanced German brush-making machines, including the twist knot production

line with dozens of automatic twisting machines, consistent quality industrial brushes

are produced efficiently.Product quality is further improved through product inspection with high-speed rotating machines and dynamic balance tests, and we use jointly developed leading-edge polishing and testing robots to ensure the consistent testing process.We pay attention to all the production details, from the procurement of raw materials to the warehousing, they are checked at various levels.Steel wires undergo strict scientific testing including endurance test,compressive strength test and corrosion resistance test to ensure that each batch of raw materials meet sinternational standards.The company has successively passed MPA safety performance certification,ISO9001 quality management system standard certification, ISO14001 environmental management system standard certification and ISO45001 occupational safety Health management system standard certification.

 

New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd has been awarded as:

"Zhejiang Cleaner Production Stage Achievement Enterprise",

"High-tech Enterprise", "Ningbo Enterprise Engineering Technology Center",

"Ningbo Famous Brand Product",

"Ningbo Export Famous Brand",

"Ninghai Patent Demonstration Enterprise",

"Ningbo Manufacturing Single Champion Cultivation Enterprise",

and has won the top 50 industrial comprehensive strength enterprises in Ninghai County

for 17 consecutive years.

With these numerous awards, New Ningbo Industrial Power Brushes Ltd.

is truly recognized as a Premier Industrial Brushmaker,

well positioned for further growth with excellence.




Product Application


Welding, steel industry, textile,  auto industry , shipbuilding industry, aerospace, military industry, machining




Production Equipment


Automatic twist-knotted Machine,Automatic crimped segment machine,Automatic DIY brush Machine,Double steel belt winding rolling brush Machine,Automatic Tube brush Machine,Automatically disk brush Machine,wire crimping machine,high-speed rotating machines,wire fatigue testing machine,Universal milling trimmer,Strip brush machine ...




Production Market


HAWK brand has developed agents in Malaysia, Thailand and Turkey.